ناسا تعلن أن رائدي الفضاء في المحطة الدولية ليسا عالقين

ناسا تعلن أن رائدي الفضاء في المحطة الدولية ليسا عالقين
ناسا تعلن أن رائدي الفضاء في المحطة الدولية ليسا عالقين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ناسا تعلن أن رائدي الفضاء في المحطة الدولية ليسا عالقين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ناسا تعلن أن رائدي الفضاء في المحطة الدولية ليسا عالقين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا)، أن “رائدي الفضاء بوتش ويلمور، وسوني وليامز، اللذان وصلا إلى محطة الفضاء الدولية قبل ثلاثة أسابيع ليسا عالقين”، مشيرة إلى أنه تم تأجيل موعد عودة المركبة الفضائية مرات عدة، بحسب قولها.

وأوضح مسؤولون في الوكالة, خلال مؤتمر صحفي, أن رائدي الفضاء وصلا إلى الفضاء في المركبة الفضائية الجديدة “ستارلاينر” المصنّعة من شركة “بوينغ”.

وأضافت “ناسا” أن “موعد عودة المركبة أُجّل مرات عدة ويعتمد تحديده حالياً على نتائج اختبارات جديدة, حيث ترتبط هذه الاختبارات، على وجه التحديد، بالمشاكل التي نشأت عندما اقتربت دافعات الكبسولة من محطة الفضاء الدولية للالتحام بها”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة