نائب مدير صندوق نظافة عدن يشدد على تعزيز الجهود لتحسين المظهر العام

نائب مدير صندوق نظافة عدن يشدد على تعزيز الجهود لتحسين المظهر العام

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نائب مدير صندوق نظافة عدن يشدد على تعزيز الجهود لتحسين المظهر العام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نائب مدير صندوق نظافة عدن يشدد على تعزيز الجهود لتحسين المظهر العام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عدن (ال العاصفة نيوز) خاص

قام الأستاذ فهيم عوض عباد نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين لشؤون النظافة بالعاصمة عدن بزيارة ميدانية شملت منطقة القاهرة ومديرية المنصورة ومكب الاحتياطي التحويلي ومديرية البريقة.

وتفقد السيد عباد خلال الجولة أعمال النظافة في تلك المديريات، وتطرق إلى أحوال العاملين، وقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما أكد الأستاذ عباد على ضرورة مضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة، وتعزيز العمل بروح الفريق، بما يسهم في تحسين المظهر العام للعاصمة عدن، وإظهارها بمظهر لائق.

وواصل السيد عباد عملية تطهير السواحل، من أجل توفير بيئة نظيفة لزوار سواحل البريقة خلال عطلة عيد الفطر.

ولاقت هذه الزيارات استحسانا كبيرا من قبل العاملين الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لقيادة الصندوق على اهتمامها ورعايتها بهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة