نائب مدير السياحة الهلالي: ستنتعش السياحة متى ما توفر الأمن والأمان والخدمات الأساسية

نائب مدير السياحة الهلالي: ستنتعش السياحة متى ما توفر الأمن والأمان والخدمات الأساسية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نائب مدير السياحة الهلالي: ستنتعش السياحة متى ما توفر الأمن والأمان والخدمات الأساسية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نائب مدير السياحة الهلالي: ستنتعش السياحة متى ما توفر الأمن والأمان والخدمات الأساسية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تشهد مديرية المنصورة نهضة تنموية عمرانية وجمالية غير مسبوقة في ظل رعاية واهتمام ودعم قيادة السلطة المحلية الممثلة بالداؤودي .

وأوضح الاخ أ.خالد أحمد الهلالي نائب مدير السياحة م/المنصورة : نشكر جهود ودعم قيادة السلطة المحلية الداؤودي الذي أعاد الرونق الجمالي للمديرية بإعادة تأهيل الحدائق والحفاظ على ما تبقى من المتنفسات من بطش المتنفذين والبسط فالذي قدمه الداؤودي جهد كبير يشكر عليه وما عمله خلال الثلاث سنوات لم يعمل لمدة عشرين سنة فأقل مساحة كلفت مايقارب ال ٦٠ أو ٦٠ مليون وخير شاهد على ذلك شارع التسعين وكذا حديقة التسعين.

واضاف : فالمنظر الجمالي يعكس حياة المواطن اي يجب علينا كمواطنين الحافظ على جمال شوارعنا والأرصفة والحدائق لأنها تمثلنا كمواطنين وعدم البناء العشوائي والتي والحمدلله في ظل حماية وحدة الأراضي وتوجيهات المحافظ والرئيس الزبيدي خفت بشكل عام.

وفيما يتعلق بالجانب السياحي أفاد : سينتعش الجانب السياحي بعدن متى ما توفر الأمن والامان ومتى ما توفرت الخدمات الأساسية التي يعاني منها المواطن والكهرباء والماء وانهيار العملة فنحن في وضع لا دولة.

واختتم الاخ أ.خالد أحمد الهلالي نائب مدير السياحة م/المنصورة حديثه : نهنئ قيادتنا الرشيدة ونتمنى لهم التوفيق ونهنئ الشعب الجنوبي بمناسبة قدوم عبد الاضحى المبارك ونتمنى من الله عز وجل أن يحقق لنا احلامنا في ظل توفر الأمن والأمان والخير وعودة دولة الجنوب والتطور والازدهار للبلد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة