نائب مدير أمن عدن : مكاتبنا ومنازلنا مفتوحة للجميع ولن نكون الا لخدمة المواطن

نائب مدير أمن عدن : مكاتبنا ومنازلنا مفتوحة للجميع ولن نكون الا لخدمة المواطن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نائب مدير أمن عدن : مكاتبنا ومنازلنا مفتوحة للجميع ولن نكون الا لخدمة المواطن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نائب مدير أمن عدن : مكاتبنا ومنازلنا مفتوحة للجميع ولن نكون الا لخدمة المواطن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اصدر العميد أبوبكر أحمد حسين جبر نائب مدير أمن العاصمة عدن توضيح يتعلق بعدم الرد عن رسائل مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال العميد جبر ان عدم الرد لايعني تجاهل او الا مبالاة فكثير من الرسائل نرد عليها الا ما ندر او لم نطلع عليها ,لافتا الى ان مكتبة ومنزلة مفتوح للجميع دون استثناء وهو في خدمة الجميع.

وقال جبر في منشور على فيسبوك : خواتم مباركه عليكم جميعًا ودمتم بخير ..

اود ان اشير الى بعض الاخوه الذين يوجهوا احكام غير منطقية بحجة اننا لم نرد عليهم عبر التواصل الاجتماعي وهذا ما لمسته من احد المتابعين في الفيسبوك ..

ان بعض الظن اثم فعدم الرد لايعني تجاهل او الا مبالاة فكثير من الرسائل نرد عليها الا ما ندر او لم نطلع عليها مع الاشارة ان قصرنا بالاقناع او الرد عبر شبكات التواصل الاجتماعي فابواب مكاتبنا ومنازلنا مفتوحة للجميع دون استثناء ويؤسفني جداً ان حصل من بعض المتابعين التي تصدر منهم احكام غير مشروعة هي بالاخير تدل على قصر فهم ..

اكرر واقول لن نكون الا لخدمتكم وخدمة المواطن ,ولكم كل الاحترام والتقدير..

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة