نائب رئيس الانتقالي: البيوت التجارية في حضرموت رمز اقتصادي

نائب رئيس الانتقالي: البيوت التجارية في حضرموت رمز اقتصادي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نائب رئيس الانتقالي: البيوت التجارية في حضرموت رمز اقتصادي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نائب رئيس الانتقالي: البيوت التجارية في حضرموت رمز اقتصادي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الثلاثاء – 23 أبريل 2024 – الساعة 12:32 ص بتوقيت العاصمة عدن

استقبل اللواء فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، عددا من ممثلي البيوت التجارية في حضرموت، اليوم الاثنين، بمدينة المكلا.
وشدد على دورها في دعم جهود قوات النخبة الحضرمية، لتثبيت الأمن والاستقرار عقب تحرير المكلا ومدن الساحل من قبضة التنظيمات الإرهابية.
وقال إن البيوت التجارية، تعد رمزًا للقوة الاقتصادية والاجتماعية في المحافظة، ولها تأثير كبير على الوعي الجماهيري، وتعزيز الروح الوطنية والتضامن بين مختلف فئات المجتمع، لتحقيق الأمن والاستقرار والتلاحم بين أفراد المجتمع.
وأشار إلى تحقيق محافظة نهضة بعد تحريرها من تنظيم القاعدة الإرهابي في الـ24 من أبريل 2016، في مختلف القطاعات الاقتصادية، واستئناف نشاط الحركة السياحية في المحافظة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة