نائبا رئيس المحكمة العليا يزوران مستشفى عدن التعاوني الخيري

نائبا رئيس المحكمة العليا يزوران مستشفى عدن التعاوني الخيري

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نائبا رئيس المحكمة العليا يزوران مستشفى عدن التعاوني الخيري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نائبا رئيس المحكمة العليا يزوران مستشفى عدن التعاوني الخيري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زار نائبا رئيس المحكمه العليا، القاضي سهل محمد حمزة، والقاضي حيدان جمعان حيدان, أمس السبت، مستشفى عدن التعاوني الخيري.

واستمع القاضيان حمزة، وحيدان، من المدير التنفيذي لهيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية سيف اليهري، ومدير عام المستشفى د. عبداللطيف محسن، إلى شرحٍ مفصّل عن أقسام المستشفى من (طوارئ، وعيادات تخصصية، ومختبر، وصيدلية، وغرفة عمليات، وعناية مركزة، وقسم الرقود،..).

كما طافا بأرجاء المستشفى للتعرف على طبيعة العمل، ومشاهدة مستوى التجهيزات الطبية.

وخلال الزيارة أشاد القاضيان حمزة، وحيدان، بهذا الصرح الطبي التعاوني الخيري الذي يُعد تجربة فريدة هي الأولى من نوعها في بلادنا، آملين النجاح الدائم لهذا المشروع الذي سيستفيد منه آلاف المواطنين من المحتاجين وذوي الدخل المحدود.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة