ميسي يحقق رقما قياسيا جديدا في بطولة كوبا أمريكا …

ميسي يحقق رقما قياسيا جديدا في بطولة كوبا أمريكا …

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ميسي يحقق رقما قياسيا جديدا في بطولة كوبا أمريكا … والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميسي يحقق رقما قياسيا جديدا في بطولة كوبا أمريكا …، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حطم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رقما قياسيا جديدا خلال فوز منتخب بلاده على كندا بهدفين نظيفين على ملعب مرسيدس بنز في أتلانتا في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024 بالولايات المتحدة فجر اليوم الجمعة.

وبمشاركته في المباراة، أصبح ميسي اللاعب الذي شارك في أكبر عدد من المباريات في تاريخ أقدم بطولة للمنتخب الوطني في العالم.

وتفوق ميسي على الحارس التشيلي التاريخي سيرجيو ليفينجستون الذي سجل الرقم القياسي عام 1953، حيث ظهر ميسي في مباراته رقم 35 في البطولة، بفارق مباراة واحدة عن الحارس التشيلي، بعد أن شارك ميسي أساسيا في مباراة الأرجنتين أمام كندا اليوم الجمعة. .

وحققت الأرجنتين الفوز في مباراة اليوم بعدما سجل جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الهدف الأول لبلاده في الدقيقة 49، كما سجل لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 88 مستفيدا من تمريرة سحرية من ميسي، ف وانتهت المباراة بفوز الأرجنتين بحصولها على أول 3 نقاط لها في البطولة، فيما تجمد رصيد كندا بلا نقاط.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة