موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم 2-9-2023 في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والترتيب

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم 2-9-2023 في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والترتيب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم 2-9-2023 في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والترتيب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم 2-9-2023 في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والترتيب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وفولهام باهتمام كبير من قبل مشجعي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2023/2024.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق مانشستر سيتي مساء السبت القادم الموافق الثاني من شهر سبتمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويطلق الحكم ضربة بداية القمة النارية التي ستجمع بينهما عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة الثالثة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام

وتنقل أحداث مباراة مانشستر سيتي وفولهام بشكل مباشر وحصري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1.

ترتيب مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد تسعة أهداف، في حين يأتي فريق فولهام في المركز الثاني عشر برصيد أربعة نقاط.

 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة