موعد مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم في ربع نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم في ربع نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم في ربع نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم في ربع نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يشهد مساء اليوم الخميس الموافق 11 أبريل الجاري، مواجهة صعبة وقوية بين فريقي ليفربول وأتلانتا، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي 2023-2024.

ويحتضن ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي ليفربول وأتلانتا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي بـ “اليورباليج”.

موعد مباراة ليفربول ضد أتلانتا في الدوري الأوروبي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ليفربول وأتلانتا اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أتلانتا في الدوري الأوروبي

تذاع مباراة ليفربول ضد أتلانتا مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق التونسي الليبي محمد بركات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة