موعد مباراة كوت ديفوار والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

موعد مباراة كوت ديفوار والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم
موعد مباراة كوت ديفوار والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة كوت ديفوار والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة كوت ديفوار والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يستعد منتخب كوت ديفوار الأول لكرة القدم، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره المنتخب الجابوني، مساء اليوم الجمعة الموافق 7 يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

موعد مباراة كوت ديفوار ضد الجابون في تصفيات كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب كوت ديفوار مع نظيره المنتخب الجابوني، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ويقع منتخب كوت ديفوار في المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، مع منتخبات الجابون، وكينيا، وبروندي، بالإضافة إلى منتخبات جامبيا، وسيتشيليز.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب كوت ديفوار ضد الجابون

وتعد شبكة قنوات SSC sports السعودية، هي المسئولة عن إذاعة مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، بشكل حصري داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة