موعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يلتقي فريق ريال مدريد مع ديبورتيفو ألافيس، اليوم الثلاثاء 14 مايو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس

تُقام المباراة بين فريقي ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع تلك المباراة بين فريقي ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس عبر قناة بي إن سبورتس 3 HD، حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني.

وتوج فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم للمرة 36 في تاريخه، وذلك في الجولة الماضية بعد تعثر برشلونة أمام فريق جيرونا.

ريال مدريد ضد دورتموند

يذكر أن ريال مدريد سيخوض مباراته ضد بوروسيا دورتموند، يوم 1 يونيو المقبل، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة