موعد مباراة برايتون وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة برايتون وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة برايتون وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة برايتون وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نقدم لكم عبر موقعنا ” الفجر الرياضي”، موعد مباراة برايتون وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة حيث تعد أحد أبرز وأهم الموضوعات التي يبحث عنها عشاق ومحبي الكرة الساحرة في جميع أنحاء المعمورة.

موعد مباراة برايتون وكريستال بالاس

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برايتون تحضيراته استعدادًا لخوض مواجهة هامة أمام نظيره فريق كريستال بالاس مساء اليوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة برايتون ضد كريستال بالاس مساء اليوم عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة التاسعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة برايتون وكريستال بالاس

وستنقل أحداث مباراة برايتون وكريستال بالاس عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأعلى جودة ودون تشفير أو تقطيع وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports 2.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة