موعد مباراة انبي والمصري في دوري نايل والقنوات الناقلة

موعد مباراة انبي والمصري في دوري نايل والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة انبي والمصري في دوري نايل والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة انبي والمصري في دوري نايل والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يستعد فريق إنبي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، اليوم الجمعة 1 ديمسبر، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة إنبي والمصري في الدوري الممتاز

وستلعب مباراة فريق إنبي ضد نظيره المصري البورسعيدي، اليوم في منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب الجيش ببرج العرب. 

وستذاع مباراة فريق إنبي ضد نظيره المصري البورسعيدي، اليوم في منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز،  على قناة أون تايم سبورتس 1 أتش دي.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري قبل مباراة اليوم

ويتواجد فريق إنبي حاليا في المركز التاسع من مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد فريق المصري البورسعيدي في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة