موعد مباراة الزمالك ضد أرتا سولار اليوم السبت 16/92023 في الكونفيدرالية والقناة الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد أرتا سولار اليوم السبت 16/92023 في الكونفيدرالية والقناة الناقلة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة الزمالك ضد أرتا سولار اليوم السبت 16/92023 في الكونفيدرالية والقناة الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة الزمالك ضد أرتا سولار اليوم السبت 16/92023 في الكونفيدرالية والقناة الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مشواره في الكونفيدرالية الإفريقية اليوم بمواجهة أرتا سولار الجيبوتي.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي خلال السطور التالية موعد مباراة الزمالك ضد أرتا سولار فى الكونفدرالية الإفريقية والقناة الناقلة لها 

موعد مباراة الزمالك ضد أرتا سولار 

من المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره  أرتا سولار فى ذهاب دور الـ32 من البطولات الأفريقية مساء اليوم السبت 16 سبتمبر.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد أرتا سولار 

من المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد أرتا سولار فى كأس الكونفدرالية الإفريقية اليوم السبت عبر شاشة قناة بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمواجهات المسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة