موعد مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا في الجولة 5 في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 وترتيب المجموعة

موعد مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا في الجولة 5 في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 وترتيب المجموعة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا في الجولة 5 في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 وترتيب المجموعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة إنجلترا ضد أوكرانيا في الجولة 5 في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 وترتيب المجموعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تبدأ الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أوروبا اليوم الخميس ويلتقي منتخب إنجلترا بمنتخب أوكرانيا يوم 9 سبتمبر القادم في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب مييسكي.

يقع منتخب أوكرانيا وإنجلترا في المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا ويرافقهم في نفس المجموعة كلا من منتخب إيطاليا، منتخب شمال مقدونيا، ومنتخب مالطا.

ترتيب مجموعة إنجلترا وأوكرانيا

1- إنجلترا، 12 نقطة.

2- أوكرانيا، 6 نقاط.

3- إيطاليا، 3 نقاط.

4- شمال مقدونيا، 3 نقاط.

5- مالطا، 0 نقطة.

ومن المقرر أن تقام بطولة يورو أوروبا 2024 في ألمانيا العام القادم بداية من 14 يونيو حتى 14 يوليو، والجدير بالذكر أن منتخب ألمانيا مستبعد من التصفيات باعتبار ألمانيا البلد المستضيفة للبطولة، وقد انطلقت الجولة الأولى من التصفيات في شهر مارس الماضي.

وتنقل قنوات Bein sport تصفيات كأس الأمم الأوروبية ويمكن أيضا مشاهدة المباريات الخاصة بالبطولة عبر تطبيق UEFA.tv التابع للاتحاد الأوروبي.

والجدير بالذكر أن تبدأ الجولة السادسة من التصفيات يوم العاشر من سبتمبر القادم وتنتهي يوم 12 سبتمبر، بينما تنتهي الجولة الخامسة يوم 9 سبتمبر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة