موعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024

موعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة إسكتلندا ضد سويسرا في يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يدخل منتخبا اسكتلندا وسويسرا مواجهتهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في بطولة أمم أوروبا 2024 (يورو 2024) التي تنظمها ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل.

ويسعى المنتخب السويسري إلى التأهل إلى الدور المقبل مبكرا في حال فوزه، معتمدا على سجله الخالي من الهزائم طوال العام الحالي، إضافة إلى الروح المعنوية العالية بعد الفوز الافتتاحي على المجر.

في المقابل، يبحث المنتخب الاسكتلندي عن تصحيح خسارته المدوية بخمس نقاط في الجولة الأولى أمام الألمان وتفادي الهزيمة الثانية على التوالي التي قد تخرجه من حسابات التأهل، وهو ما سيدخل لاعبيه إلى الدور الثاني. المباراة تحت ضغط الخسارة وشبح الخروج المبكر.

يستعد المنتخب الاسكتلندي الأول لكرة القدم، لمواجهة قوية أمام نظيره سويسرا، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة يورو 2024، والتي تضم أيضاً “ألمانيا – المجر”، حيث يبحث زملاء آندي روبرتسون عن الفوز بثلاثية فقط. نقاط.

وخسر منتخب اسكتلندا في الجولة الأولى أمام «المضيفة» ألمانيا بنتيجة خمسة مقابل واحد، لتصبح مباراة سويسرا الأمل الأخير للمنتخب الاسكتلندي من أجل البقاء في بطولة يورو 2024.

وبينما حقق المنتخب السويسري فوزا ثمينا في الجولة الأولى أمام المجر بثلاثة أهداف مقابل هدف، يسعى زملاء تشاكا لتحقيق الفوز خلال تلك المواجهة أمام اسكتلندا من أجل ضمان التأهل المبكر إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024. .

موعد مباراة اسكتلندا وسويسرا في يورو 2024

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، مساء اليوم الأربعاء 19 يونيو، موعدا لمباراة اسكتلندا وسويسرا، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة يورو 2024.

وتنطلق مباراة اسكتلندا وسويسرا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة والدوحة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، على ملعب “راين إنرجي”.

القنوات الناقلة لمباراة اسكتلندا وسويسرا في يورو 2024

تعتبر مجموعة قنوات BeIN Sports activities الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024 لهذا الموسم، وبالتالي القنوات الناقلة لمباراة اسكتلندا وسويسرا.

ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة اسكتلندا وسويسرا في يورو 2024

وجاء ترتيب المجموعة الأولى على النحو التالي

انضم إلى قناة العاصفة نيوز الإخبارية على التلغرام وتابع أهم الأخبار في الوقت المناسب. انقر هنا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة