موعد مباراة ألميريا ضد سيلتا فيجو اليوم الجمعة 1/9/2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ألميريا ضد سيلتا فيجو اليوم الجمعة 1/9/2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة ألميريا ضد سيلتا فيجو اليوم الجمعة 1/9/2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة ألميريا ضد سيلتا فيجو اليوم الجمعة 1/9/2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألميريا مع نظيره فريق سيلتا فيجو في لقاء هام بينهم اليوم الجمعة الموافق 1/9/2023 بستاد ميدتريان ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني بهذا الموسم الجديد لليجا 2023/2024.

– ما هو موعد مباراة ألميريا ضد سيلتا فيجو؟

وتبدأ صافرة بداية وانطلاق أحداث مباراة نادي ألميريا ونظيره فريق سيلتا فيجو مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 11:00 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 12:00 بتوقيت أبو ظبي.

– ترتيب ألميريا وسيلتا فيجو

ويحتل نادي ألميريا المركز التاسع عشر برصيد نقطة بعد تحقيق تعادل وهزم بمبارتين ولم يفوز بينما يأتي نظيره فريق سيلتا فيجو في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد نقطة حيث تعادل بمباراة وخسر اثنان ولم يفوز حتى الآن.

– ما القنوات الناقلة لمباراة ألميريا وسيلتا فيجو؟

تردد قناة beIN SPORTS على سهيل سات

تردد القناة 11566.

– عمودي.

– معدل الترميز 27500.

– معدل تصحيح الخطأ 2/3.

تردد قناة beIN SPORTS على يوتل سات

تردد 11054.

– أفقي.

– معدل الترميز 27500.

– معدل تصحيح الخطأ 2/3.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة