موعد افتتاح كأس أمم أوروبا “يورو 2024” والقنوات الناقلة

موعد افتتاح كأس أمم أوروبا “يورو 2024” والقنوات الناقلة
موعد افتتاح كأس أمم أوروبا “يورو 2024” والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موعد افتتاح كأس أمم أوروبا “يورو 2024” والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد افتتاح كأس أمم أوروبا “يورو 2024” والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ينتظر محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان، موعد انطلاق مباريات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، والتي ستقام بعد أيام قليلة من الآن، في دولة ألمانيا التي تستضيف البطولة.

موعد افتتاح كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الافتتاحية من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، في مواجهة قوية تجمع بين منتخب ألمانيا أمام أسكتلندا؛ يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يونيو الجاري.

وسيتسضيف ملعب أليانز أرينا، في دولة ألمانيا، المواجهة المرتقبة بين منتخب ألمانيا ضد أسكتلندا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد أسكتلندا الافتتاحية

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، داخل الشرق الأول وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا عبر قناة beIN Sports max 2.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة