موظفو الكهرباء يقطعون التيار عن حي العريش اثر خلاف مع مواطن

موظفو الكهرباء يقطعون التيار عن حي العريش اثر خلاف مع مواطن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موظفو الكهرباء يقطعون التيار عن حي العريش اثر خلاف مع مواطن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موظفو الكهرباء يقطعون التيار عن حي العريش اثر خلاف مع مواطن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قطع موظفون من طوارئ الكهرباء التيار عن حي العريش بمديرية خورمكسر اثر خلاف حصل بينهم وبين أحد المواطنين في الحي.

وقال سكان في حي العريش ان موظفي الكهرباء دخلوا في اشكالية مع احد المواطنين في الحي وتطورت الى عراك بينهما مشيرين ان الموظفين قاموا بسحب فيوزات مولد الحي ما تسبب بانقطاع التيار بصورة نهائية عن الحي منذ مساء أمس الجمعة وحتى الظهر اليوم السبت دون اي تدخل للمسؤلين .

ودعا أبناء الحي الى سرعة اعادة التيار للحي والرحمة بالمرضى وكبار السن في الحي قبل ان يتطور الخلاف ويقوم شباب الحي بتصرفات غير قانونية بسبب الاجراءات الحاقدة التي يقدم عليها موظفو الكهرباء .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة