موسم جديد سيكون الـ 15 لـ “سبونج بوب” تعلن عنه نيكلوديان

موسم جديد سيكون الـ 15 لـ “سبونج بوب” تعلن عنه نيكلوديان

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول موسم جديد سيكون الـ 15 لـ “سبونج بوب” تعلن عنه نيكلوديان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موسم جديد سيكون الـ 15 لـ “سبونج بوب” تعلن عنه نيكلوديان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شبكة “نيكلوديان” الأمريكية عن نيتها تجديد طرح مسلسل الرسوم المتحركة الشهير  SpongeBob SquarePants لموسم جديد.

 

ووفق ما ذكره “ديد لاين”، هذا الموسم الجديد من المسلسل، سيكون الموسم رقم 15 الذي يتم طرحه من مسلسل “سبونج بوب”، وسيضم الموسم الجديد 26 حلقة.

SpongeBob SquarePants 

مواسم جديدة لأعمال مشابهة

 

وضمن أبرز مسسلات الرسوم المتحركة التي حصلت على تجديد للطرح لمواسم جديدة، أن تم الكشف رسميًا عن تجديد مسلسل الرسوم المتحركة المشتق من عالم Star Wars، ويحمل عنوان Star Wars: The Bad Batch.

 

ووفق “ديد لاين”، الموسم الجديد المقرر لهذا المسلسل للرسوم المتحركة، سيكون الثالث والختامي منه، على أن يعرض عبر منصة “ديزني بلص”.

جديد Star Wars

 

و بعد الثلاثية الناجحة التي ظهرت في بطولتها من عام 2015 حتى عام 2017، تستعد الممثلة الشابة ديزي رايدلي للعودة للظهور في بطولة سلسلة جديدة من أفلام حرب النجوم.

 

وخلال مؤتمر جماهيري حاشد تم الإعلان خلاله عن مجموعة من أحدث الأعمال المرتقبة التي ستطرح ضمن عالم حرب النجوم، أعلن عن ثلاثية جديدة ستكون من بطولة رايدلي تطرح في ترتيب زمني مختلف.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة