موسكو تستأنف حركة قطارات الركاب مع بيونغ يانغ في يوليو

موسكو تستأنف حركة قطارات الركاب مع بيونغ يانغ في يوليو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موسكو تستأنف حركة قطارات الركاب مع بيونغ يانغ في يوليو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موسكو تستأنف حركة قطارات الركاب مع بيونغ يانغ في يوليو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء اليوم الأربعاء أن روسيا ستستأنف خدمة قطارات الركاب المباشرة مع كوريا الشمالية في يوليو بعد توقف لأربع سنوات بسبب جائحة كوفيد-19.

ونقلت الوكالة عن أوليغ كوزيمياكو حاكم منطقة بريمورسكي كراي في شرق روسيا والمتاخمة لحدود كوريا الشمالية قوله إن القطارات ستسير من مدينة فلاديفوستوك إلى ميناء راسون في كوريا الشمالية.

ونسبت الوكالة إلى كوزيمياكو قوله خلال افتتاح مهرجان للبضائع الكورية الشمالية في فلاديفوستوك “عند الانطلاق من فلاديفوستوك، سيذهب الناس مباشرة إلى كوريا الشمالية للاستمتاع بالجمال والطبيعة والثقافة هناك، والتعرف على العادات والتقاليد”.

وتتقارب روسيا مع آسيا وأفريقيا سعيا لإقامة علاقات اقتصادية وأمنية ودبلوماسية من بعد بدء الحرب في أوكرانيا في عام 2022 والعقوبات التي فُرضت عليها لاحقا من حلفاء كييف.

وزار الرئيس فلاديمير بوتين كوريا الشمالية الأسبوع الماضي للمرة الأولى منذ عام 2000 لتعميق علاقات موسكو مع بيونغ يانغ وتوقيع اتفاق ثنائي يتضمن تعهدا بالدفاع المتبادل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة