موسكو تحمل الولايات المتحدة «مسؤولية» في الهجوم الصاروخي على القرم

موسكو تحمل الولايات المتحدة «مسؤولية» في الهجوم الصاروخي على القرم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موسكو تحمل الولايات المتحدة «مسؤولية» في الهجوم الصاروخي على القرم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موسكو تحمل الولايات المتحدة «مسؤولية» في الهجوم الصاروخي على القرم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حملت وزارة الدفاع الروسية الولايات المتحدة “مسؤولية” في الهجوم الصاروخي الأحد على شبه جزيرة القرم التي ضمتها موسكو، كونه نفذ بواسطة صواريخ “اتاكمس” التي سلمتها واشنطن لكييف.

وقالت الوزارة في بيان إن “مسؤولية الضربة الصاروخية المتعمدة على مدنيين في (مدينة) سيفاستوبول تقع في الدرجة الأولى على واشنطن التي زودت أوكرانيا أسلحة”، وكذلك على سلطات كييف، مؤكدة أن “افعالا كهذه لن تبقى من دون رد”.

وأسفر الهجوم الصاروخي عن ثلاثة قتلى بينهم طفلان، ونحو مئة جريح في سيفاستوبول، بحسب الحاكم المحلي الذي عينته موسكو ميخائيل رازفوجاييف.

واعلنت واشنطن في ابريل أنها ارسلت الى اوكرانيا صواريخ “اتاكمس”، بعدما طالبت بها لوقت طويل للتمكن من إصابة اهداف بعيدة من خط الجبهة.

واستخدمت كييف هذه الصواريخ للمرة الأولى ضد موسكو في اكتوبر، لكن ما ارسلته واشنطن في الآونة الاخيرة يمتاز بمدى أبعد يمكن أن يصل الى 300 كلم.

ولم تعلق اوكرانيا الى الآن على قصف سيفاستوبول.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة