مواعيد مباريات اليوم الخميس 23- 5- 2024 في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الخميس 23- 5- 2024 في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
مواعيد مباريات اليوم الخميس 23- 5- 2024 في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مواعيد مباريات اليوم الخميس 23- 5- 2024 في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مواعيد مباريات اليوم الخميس 23- 5- 2024 في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يرغبو متابعو كرة القدم السعودية في معرفة مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر مايو الجاري في بطولة دوري روشن السعودي.

ويستعرض لكم “الفجر الرياضي“، خلال السطور التالية، مواعيد مباريات اليوم الخميس في الدوري السعودي، والتي ستكون ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين.

مباريات اليوم الخميس في الدوري السعودي

الفتح × الحزم
الرياض × النصر
الهلال × الطائي
الفيحاء × التعاون
الأخدود × الوحدة
أبها × الخليج
الاتحاد × ضمك
الرائد × الأهلي
الاتفاق × الشباب

وتقام مباراة الجولة الـ33 من بطولة الدوري السعودي، جميعها في آنٍ واحد عند تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت مدينتي مكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الخميس في الدوري السعودي

تمتلك إدارة شبكة قنوات SSC السعودية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباريات اليوم الخميس 23-5-2024، عبر قنواتها.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة