من مسافة صفر.. المقاومة في غزة تفجر دبابة ميركافا واستهداف قوات الاحتلال في محاور القتال

من مسافة صفر.. المقاومة في غزة تفجر دبابة ميركافا واستهداف قوات الاحتلال في محاور القتال
من مسافة صفر.. المقاومة في غزة تفجر دبابة ميركافا واستهداف قوات الاحتلال في محاور القتال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول من مسافة صفر.. المقاومة في غزة تفجر دبابة ميركافا واستهداف قوات الاحتلال في محاور القتال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول من مسافة صفر.. المقاومة في غزة تفجر دبابة ميركافا واستهداف قوات الاحتلال في محاور القتال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وبدأت المشاهد  التي بثتها القسام في تطبيق تلغرام بأحد المقاتلين وهو يبعث رسالة إلى رئيس وزراء الاحتلال، قال فيها “والذي رفع السماء بلا عمد.. سنزلزل الكيان الصهيوني على رأسك يا نتنياهو”، مضيفا “رسالة من المجاهدين في قلب الميدان.. لكل من فقد أخا عزيزا له سنأخذ بثأره بإذن الله”.

وكانت أولى العمليات التي وثقها المقطع تفجير دبابة ميركافا من مسافة صفر بعبوة العمل الفدائي، حيث وضعها اثنان من مقاتلي القسام على جسم الدبابة، ثم ابتعدا سريعا قبل تفجيرها.

Screenshot 20240702 185238 Telegram - من مسافة صفر.. المقاومة في غزة تفجر دبابة ميركافا واستهداف قوات الاحتلال في محاور القتاللحظة انفجار دبابة ميركافا من مسافة صفر 

وأظهر المقطع بصورة واضحة عملية تفجير الدبابة، في حين علت تكبيرات مقاتلي القسام خلال توثيق المشهد.

كما تضمن المقطع مشهد استهداف دبابتين أخريين بقذيفة “الياسين 105″، وإطلاق قذائف مدافع الهاون من محاور متعددة وأماكن مختلفة.

كمانفذت سرايا القدس كمينا محكما مع كتائب القسام لقوة إسرائيلية متحصنة في مبنى بقذيفة “تي بي جي” بحي الشجاعية.

وأضافت فور تقدم قوات النجدة، استهدفناها بقذيفة الياسين 105 وفجرنا عبوتي ثاقب وشواظ في آليتين عسكريتين.

ومع دخول العدوان  الإسرائيلي على غزة يومه 271، يعيش سكان القطاع أوضاعا جد صعبة و مأساوية بسبب استمرار القصف الإسرائيلي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة