منتخب فرنسا يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة بولندا في يورو 2024

منتخب فرنسا يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة بولندا في يورو 2024

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول منتخب فرنسا يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة بولندا في يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب فرنسا يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة بولندا في يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن إصابة جديدة قد تمثل ضربة هجومية في صفوف منتخب فرنسا قبل مواجهة بولندا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

تفاصيل إصابة كومان

سيلتقي منتخبا فرنسا وبولندا يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “سيجنال إدونا بارك” في مدينة دورتموند، بقيادة الحكم الإيطالي، ماركو جويدا.

خلال تدريبات الأمس، لم يشارك كينجسلي كومان بسبب إصابته في ربلة الساق التي تعرض لها أمام هولندا في الجولة الثانية يوم الجمعة الماضي.

بسبب هذه الإصابة، لم يشارك كومان في المباراة الودية التي أقيمت يوم السبت أمام فريق الشباب بنادي بادربورن. ومع ذلك، من المتوقع أن يعود إلى التدريبات اليوم، حيث سيتم اختباره طبيًا وفنيًا قبل مباراة بولندا.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الفرنسي يعاني بالفعل بسبب إصابة قائد الفريق كيليان مبابي. الفريق لم يسجل أي هدف بأقدام لاعبيه في يورو 2024 حتى الآن، إذ أن الفوز الوحيد أمام النمسا جاء بفضل النيران الصديقة من المدافع ماكسيماليان فوبر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة