منتخب الأوروغواي.. يهزم البرازيل ويبلغ نصف نهائي كوبا أمريكا

منتخب الأوروغواي.. يهزم البرازيل ويبلغ نصف نهائي كوبا أمريكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول منتخب الأوروغواي.. يهزم البرازيل ويبلغ نصف نهائي كوبا أمريكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب الأوروغواي.. يهزم البرازيل ويبلغ نصف نهائي كوبا أمريكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فوز ثمين لمنتخب أوروغواي على البرازيل 4-2 بركلات الترجيح اليوم الأحد، وتأهلت للدور قبل النهائي في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم في مواجهة كولومبيا، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وأنقذ سيرجيو روشيت أول ركلة ترجيح للبرازيل والتي نفذها إيدر ميليتاو، بينما اصطدمت تسديدة البرازيلي دوغلاس لويس بالقائم لتتقدم أوروغواي.

وتصدى حارس البرازيل أليسون بيكر بنجاح لكرة خوسيه ماريا خيمنيز، وسجل غابرييل مارتينيلي هدفاً لتحافظ البرازيل على فرصتها قبل أن يسجل مانويل أوغارتي الركلة الحاسمة، لتحقق أوروغواي الفوز وتضمن الاستمرار في البطولة القارية المقامة في الولايات المتحدة، بينما تسعى لحصد اللقب للمرة 16 وهو رقم قياسي.

وفي ظل غياب فينيسيوس جونيور لاعب البرازيل عن المباراة بسبب الإيقاف وجلوسه في المدرجات واجه فريق المدرب درويفال جونيور صعوبة في تهيئة الفرص، رغم أن أوروغواي لعبت بعشرة لاعبين قرب نهاية الشوط الثاني بعد طرد ناهيتان نانديز بسبب الخشونة ضد رودريغو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة