منتخب إيطاليا يهزم البوسنة والهرسك بهدف نظيف

منتخب إيطاليا يهزم البوسنة والهرسك بهدف نظيف

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول منتخب إيطاليا يهزم البوسنة والهرسك بهدف نظيف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول منتخب إيطاليا يهزم البوسنة والهرسك بهدف نظيف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تمكن منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم من تحقيق الفوز أمام نظيره البوسنة والهرسك بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأحد على ملعب “كارلو كاستيلاني”.

أهداف مباراة إيطاليا ضد البوسنة والهرسك

سجل دافيد فراتيسي أول أهداف اللقاء والهدف الوحيد لصالح إيطاليا في الدقيقة 38، بعد عرضية من فيديريكو كييزا من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها فراتيسي بتسديدة مباشرة، سكنت في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

موعد أولى مباريات إيطاليا في كأس أمم أوروبا 2024

يواجه منتخب إيطاليا نظيره ألبانيا يوم السبت المقبل 14-6-2024 على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا “اليورو 2024”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة