ممثل شهير يلجأ للتسول .. فمن لو جينغانغ

ممثل شهير يلجأ للتسول .. فمن لو جينغانغ

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ممثل شهير يلجأ للتسول .. فمن لو جينغانغ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ممثل شهير يلجأ للتسول .. فمن لو جينغانغ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


لجأ ممثل صيني شهير إلى التسول وكسب المال لمدة 12 عاماً من خلال إظهار مهارات تمثيلية متفوقة لجمع ما يستطيع من المارة.

كشف موقع News18 أن الممثل الصيني المحترف لو جينغانغ اتخذ من حديقة كينغمينغ شانغهي العامة في مقاطعة هينان مكاناً لممارسة عادته وعمله إن جاز التعبير.

وتعمد جينقانغ الظهور كشخص فقير بلا مأوى وقام بتغطية وجهه بالتراب، وهو يرتدي ملابس رثة إلى حد ما لإظهار حالة الفقر التي يعيشها، الأمر الذي يحفز المارة والسياح في الحديقة على تقديم المال والطعام والشراب له.

وأضاف الموقع أنه خلال السنوات الـ 12 الماضية، التي لعب خلالها دور المتسول، تمكن الممثل المتسول من كسب ما يصل إلى 70 ألف يوان (9730 دولارًا) شهريًا، بالإضافة إلى طعام أكثر مما كان يأمل في تناوله.

واستطاع الفنان الصيني أن يصقل حرفة التسول في إطار تمثيلي، مما أقنع فاعليه بإفراغ بعض جيوبهم لصالحه. ومع ذلك، فهو في الواقع ليس فقيرا على الإطلاق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة