مليشيا الحوثي تقوم بتصفية أحد قيادتها العسكرية بسبب رفضه التحرك الى جبهات القتال

مليشيا الحوثي تقوم بتصفية أحد قيادتها العسكرية بسبب رفضه التحرك الى جبهات القتال
مليشيا الحوثي تقوم بتصفية أحد قيادتها العسكرية بسبب رفضه التحرك الى جبهات القتال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مليشيا الحوثي تقوم بتصفية أحد قيادتها العسكرية بسبب رفضه التحرك الى جبهات القتال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مليشيا الحوثي تقوم بتصفية أحد قيادتها العسكرية بسبب رفضه التحرك الى جبهات القتال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أغتال مسلحون مجهولون قيادي حوثي جنوب العاصمة صنعاء بعد رفضه التحرك إلى جبهات القتال المشتعلة في محافظة مأرب .

وقال مصادر خاصة ان مسلحين مجهولين يعتقد انهم من الأمن الوقائي التابع لمليشيا الحوثي قاموا باغتيال القيادي الحوثي يحيى المحاقري أثناء خروجه من منزله بالعاصمة صنعاء .

وأضافت المصادر إن المسلحين أطلق الرصاص على “المحاقري” وتمكنوا من الفرار من مكان الحادث وتم نقل جثة “المحاقري” إلى المستشفى العسكري بصنعاء وسط تأكيدات ان عملية التصفية تأتي في إطار الصراعات البينية بين أجنحة واقطاب المليشيا وخاصة بعد رفض الأخير بالتحرك مع مجموعة من المقاتلين للقتال في مأرب .

الجدير ذكره ان أغلب القيادات الحوثية رفضت التحرك للقتال في مأرب بعد مصرع أكثر من 50 ألف عنصر وقيادي حوثي في أطراف المحافظة خلال الأعوام السابقة نتيجة للمقاومة الشعبية والعسكرية الشرسة رفضا للمليشيات الحوثية .

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة