ملكة الأردن: غزة حررت الكثيرين من وهم الانبهار بالغرب

ملكة الأردن: غزة حررت الكثيرين من وهم الانبهار بالغرب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملكة الأردن: غزة حررت الكثيرين من وهم الانبهار بالغرب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملكة الأردن: غزة حررت الكثيرين من وهم الانبهار بالغرب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أكدت ملكة الأردن رانيا العبد الله، أن الحرب في قطاع غزة مكنت من تحرير الكثيرين حول العالم من وهم الانبهار بالغرب.

وأضافت الملكة رانيا خلال كلمتها أمام الطلبة خريجي الأكاديمية الدولية في العاصمة عمان، “في عالمنا العربي اختلط الألم لدى الكثيرين منا بشعور القهر والخذلان وخيبة الأمل من عالم بات يقدر حياة البعض ولا يكترث بحياة آخرين”.

وتابعت ملكة الأردن، “عالم فيه الكثير من التناقضات بين ما نسمعه ونراه.. يدعو للسلام ولكنه ينتج الحرب.. يدعي الإنسانية ويتباهى بحقوق الإنسان لكنه يبرر قتل وتجويع الآلاف من الأطفال”.

وأردفت “لم نكن نتخيل انتقائية المنظومة الأخلاقية العالمية وصمتها أمام الجرائم التي نشهدها اليوم في حق الإنسان لكن من خيبة الأمل تنبض العزيمة ورغم الحصار حررت غزة الكثيرين حول العالم من وهم الانبهار بالغرب وتفوقه على شعوب الأرض”.

وأوضحت أن التقدم لا يقتصر على التفوق الاقتصادي والتقني ولا يقاس بارتفاع ناطحات السحاب أو سرعة الإنترنت فقط، بل بعمق قيم الأمة وأخلاقها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة