ملخص أخبار الرياضة.. ميسي يرد على مبابي ورفع إيقاف الشيبي وغياب زيزو عن مران الزمالك

ملخص أخبار الرياضة.. ميسي يرد على مبابي ورفع إيقاف الشيبي وغياب زيزو عن مران الزمالك

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ملخص أخبار الرياضة.. ميسي يرد على مبابي ورفع إيقاف الشيبي وغياب زيزو عن مران الزمالك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص أخبار الرياضة.. ميسي يرد على مبابي ورفع إيقاف الشيبي وغياب زيزو عن مران الزمالك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع “الفجر الرياضي” بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا “ملخص أخبار الرياضة اليوم” جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو في دوري نايل

قبل أيام قليلة من مواجهة فريق فاركو، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة قوية بسبب الإصابات والغيابات التي ألمت بصفوفه، مما يجعل مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، يواجه تحديات قبل هذه المواجهة المهمة.

تأكد غياب ثلاثي هام من صفوف الأهلي، حيث لن يتمكن الثلاثي التونسي علي معلول، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، والفلسطيني وسام أبو علي من المشاركة، نظرًا للإصابات التي تعرضوا لها مؤخرًا.

التفاصيل من هنـــــا

ميسي يرد على تصريحات مبابي حول أفضلية أمم أوروبا على كأس العالم

ردّ قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، على تصريحات مهاجم ريال مدريد الجديد، كيليان مبابي، التي أثارت جدلًا في الآونة الأخيرة حول قوة وصعوبة بطولة أمم أوروبا مقارنة بكأس العالم.

وفي تصريحات لشبكة “ESPN”، أبدى ميسي استغرابه من تصريحات مبابي التي وصف فيها بطولة أمم أوروبا بأنها أصعب من كأس العالم. وأشار إلى أن مبابي أيضًا أشار إلى أن المنتخبات الأمريكية الجنوبية لا تتمتع بالمنافسة مع الأوروبيين، مضيفًا: “الجميع يقدر ما يلعبونه”.

التفاصيل من هنــــــا

زيزو يغيب عن مران الزمالك

حصل أحمد مصطفى “زيزو” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من مران الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

التفاصيل من هنــــــا

اتحاد الكرة يقرر رفع الإيقاف عن محمد الشيبي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن قرار رفع الإيقاف عن اللاعب محمد الشيبي، ظهير أيمن فريق بيراميدز، والذي كان موقوفًا عن المشاركة في 6 مباريات.

جاء هذا الإيقاف بسبب اللجوء للقضاء المدني في النزاع القائم بينه وبين حسين الشحات، لاعب الأهلي.

التفاصيل من هنـــــا


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة