مكي وأكرم حسني.. تعرف على قائمة المسلسلات الكوميدية بدراما رمضان 2024

مكي وأكرم حسني.. تعرف على قائمة المسلسلات الكوميدية بدراما رمضان 2024
مكي وأكرم حسني.. تعرف على قائمة المسلسلات الكوميدية بدراما رمضان 2024

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مكي وأكرم حسني.. تعرف على قائمة المسلسلات الكوميدية بدراما رمضان 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مكي وأكرم حسني.. تعرف على قائمة المسلسلات الكوميدية بدراما رمضان 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعاقد عدد من النجوم في الفترة الماضية على بطولة مسلسلات يخوضون بها المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويقدم أكثر من نجم أعمال كوميدية، ودائمًا ما تحظى تلك الأعمال بمشاهدات عالية في الشهر الكريم، ومن أشهرهم نيللي كريم، مكي، أكرم حسني

 

أحمد مكي – الكبير أوي 8

 

يواصل أحمد مكي تكميل مسيرة الكبير أوي في رمضان المقبل، حيث تعاقد على الجزء الثامن منه بعد نجاح السبع أجزاء السابقة، التي قدمها خلال السنوات الماضية، وشارك في بطولة الكبير 7 محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وحاتم صلاح، وضم المسلسل عدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا وهشام ماجد ونور اللبنانية وآيتن عامر، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي.

أكرم حسني – بابا جه

وجحز أكرم حسني مكانه في كوميديا رمضان، بمسلسل كوميدي جديد بعنوان بابا جه مكون من 15 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التحضير له وإبرام التعاقدات مع الأبطال المشاركين به.

نيللي كريم – فراولة

 

تقرر نيللي كريم العودة إلى الكوميديا في دراما رمضان المقبل بمسلسل فراولة، الذي تعاقدت على بطولته خلال الفترة الماضية، ويأتي ذلك بعد تقديمها مسلسل بـ 100 وش في موسم رمضان 2020 كآخر تجاربها الكوميدية في رمضان، والمسلسل من 15 حلقة للمنتج أحمد الدسوقي، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على باقي تفاصيله والتعاقد مع الأبطال المشاركين به.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة