مكتب الصحة والسكان مديرية التواهي.. يختتم المخيم الطبي الخيري المجاني بالمديرية

مكتب الصحة والسكان مديرية التواهي.. يختتم المخيم الطبي الخيري المجاني بالمديرية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مكتب الصحة والسكان مديرية التواهي.. يختتم المخيم الطبي الخيري المجاني بالمديرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مكتب الصحة والسكان مديرية التواهي.. يختتم المخيم الطبي الخيري المجاني بالمديرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اختتم مكتب الصحة والسكان بمديرية التواهي، اليوم، المخيم الطبي الخيري المجاني والمدعوم من الشركة الدوائية الحديثة، بمديرية التواهي.

ويعد هذا المخيم من المخيمات الصحية التي خدمت المواطنين في المديرية ووفرت الدواء لكل المرضى الذين يعانون من الامراض المزمنة مجانا، رغم ارتفاع تكلفتها بالسوق.

من جانبه ثمن الدكتور/ خالد عبدالباقي فارع، مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية التواهي، هذا المخيم والقائمين على نجاحه ودعمه مؤكدا على حرص مكتب الصحة والسكان بالمديرية بوصول الدواء لمستحقيه وداعيا الجهات الداعمة وشركات الادوية بالبلاد الى ضرورة تكرار هكذا مخيمات للتخفيف عن المواطنين بالمديرية.

وتقدم بالشكر الى الشركة الدولية الحديثة لما قامت به في انجاح المخيم وناقلا اليهم شكر وتقدير مكتب الصحة والسكان بالعاصمة عدن، كذا شكر وتقدير السلطة المحلية بالمديرية.

من | رأفت محمد

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة