مفاجأة لجماهير الأبيض.. زيزو يحسم مصيره من الرحيل عن الزمالك

مفاجأة لجماهير الأبيض.. زيزو يحسم مصيره من الرحيل عن الزمالك

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مفاجأة لجماهير الأبيض.. زيزو يحسم مصيره من الرحيل عن الزمالك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مفاجأة لجماهير الأبيض.. زيزو يحسم مصيره من الرحيل عن الزمالك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحاول إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي، حسم ملف تجديد عقود العديد من نجوم القوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم، والذي يأتي في مقدمتهم أحمد سيد زيزو.

وساهم زيزو مؤخرا في قيادة القلعة البيضاء لتحقيق فوزا هاما أمام نظيره نادي فيوتشر، في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بهدفين مقابل هدف.

– زيزو يحسم مصيره

وأكد سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:” نادي الزمالك يدير ملف الصفقات القادمة والراحلين بشكل مميز ونجح بامتياز في اختبار القيد وحتى الآن نجح في غلق الفريق جيدا”.

وتابع:” لبيب فقط من يعرف خطوات الزمالك في الفترة القادمة، والخاص بالتعاقد مع صفقات جديدة”.

وواصل:” زيزو زملكاوي اليوم وغدا والموسم القادم، وهذا الحديث من داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة