معروف أدار لقاء الزمالك والاتحاد بشكل جيد

معروف أدار لقاء الزمالك والاتحاد بشكل جيد

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول معروف أدار لقاء الزمالك والاتحاد بشكل جيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول معروف أدار لقاء الزمالك والاتحاد بشكل جيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن محمد معروف حكم لقاء الزمالك والاتحاد السكندري ظهر بشكل جيد، مشيرا إلى أن الطاقم الذي تم تعيينه في المباراة سيدير لقاء هام في تصفيات كأس العالم وهو بمثابة استعداد لطاقم الحكام.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “معروف ظهر بشكل جيد هو وباقي طقم الحكام، والأهداف التي تم الغائها كانت بقرارات سليمة بسبب وجود تسلل”.

وأضاف: “أهداف الزمالك كانت صحيحة، والتحكيم قدم مستوى جيد خلال المباراة. ولم يكن هناك أي قرار مؤثر”.

وأكمل: “كان هناك خطأ واضح في لقاء المصري ومودرن سبورت في بطولة الدوري المصري، بعدما تم طرد ميدو جابر، بداعي قيامه بالتمثيل، والاعادة اثبت وجود ركلة جزاء لصالح المصري”.

وزاد: “هناك شكاوى كثيرة ضد التحكيم المصري، والأمور لا تسير بشكل جيد حتى الآن في ظل كثرة الاخطاء”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة