معارك ضارية في رفح.. و7 شهداء في غارات على النصيرات وسط …

معارك ضارية في رفح.. و7 شهداء في غارات على النصيرات وسط …

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول معارك ضارية في رفح.. و7 شهداء في غارات على النصيرات وسط … والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول معارك ضارية في رفح.. و7 شهداء في غارات على النصيرات وسط …، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم 256 على التوالي، حيث شنت طائرات الاحتلال صباح اليوم الاثنين غارات عنيفة، استهدفت عدة مناطق في القطاع.

قالت وسائل إعلام فلسطينية إن اشتباكات عنيفة تدور بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي وسط وغرب مدينة رفح، تزامنا مع قصف مدفعي عنيف.

كما أطلقت قوات الاحتلال النار بكثافة لدعم قوات الاحتلال التي تحاول التوغل وسط مدينة رفح.

قُتل سبعة أشخاص وأصيب آخرون. نتيجة القصف الإسرائيلي المستمر على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

عرض الأخبار ذات الصلة

كما قصفت طائرات الاحتلال الحربية بشكل مكثف عدة مناطق في المحافظة الوسطى بقطاع غزة، أبرزها مدينة دير البلح ومخيمي النصيرات والبريج.

أفادت وسائل إعلام فلسطينية أن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي واصلت قصفها المكثف على الأحياء الغربية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

من ناحية أخرى، دوت صفارات الإنذار في موقع “صوفا” العسكري الإسرائيلي شرق رفح، بعد إطلاق صاروخ من غزة.

استهدفت غارة جوية منزلا في بلوك 3 بمخيم البريج وسط قطاع غزة، خلفت عددا من الشهداء والجرحى، في وقت تحلق فيه الطائرات بدون طيار بشكل مكثف في سماء مدينة دير البلح. وسط قطاع غزة.

أفادت وزارة الصحة، اليوم الإثنين، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرتين بحق مدنيين عزل في قطاع غزة، سقط منهما 10 شهداء و73 جريحاً وصلوا إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية.

عرض الأخبار ذات الصلة

وأشارت الوزارة في تقريرها اليومي إلى أن عدداً من الضحايا ما زالوا تحت الأنقاض وعلى الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأعلنت أن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 37347 شهيدا و85372 جريحا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ودعت الوزارة ذوي الشهداء والمفقودين إلى استكمال بياناتهم من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، وذلك لاستكمال كافة البيانات من خلال سجلات وزارة الصحة.

وفي وقت سابق، أفادت مصادر صحية في قطاع غزة، عن استشهاد ثلاثة مواطنين، بينهم امرأة، وإصابة آخرين بجروح خطيرة. نتيجة قصف الاحتلال لمنزل في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

أفاد الدفاع المدني في غزة، الليلة الماضية، أن طواقمه انتشلت شهيدين من منطقة بير كندا بحي تل السلطان غرب رفح، إثر قصف الاحتلال للمنطقة. طائرات الاحتلال تستهدف منزلاً في محيط المستشفى الإماراتي الميداني وسط رفح.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة