مصطفى السويسي: الإخوان استهانوا بحملة تمرد

مصطفى السويسي: الإخوان استهانوا بحملة تمرد

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مصطفى السويسي: الإخوان استهانوا بحملة تمرد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصطفى السويسي: الإخوان استهانوا بحملة تمرد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مصطفى السويسي، منسق حركة تمرد بالسويس، إن كل الناس في السويس متجاوبة مع حملة تمرد، بالإضافة إلى استهانة جماعة الإخوان بالحملة قائلًا: “يعني الورقة دي هتقدر تمشي مرسي.. خليهم يعملوا اللي عايزينه”.

وأضاف “السويسي” خلال حواره لبرنامج “الشاهد” مع الإعلامي الدكتور محمد الباز على قناة “إكسترا نيوز”: أننا في الحملة كان لدينا رفض قاطع أن يكون لدينا تمويل من أشخاص، حيث كنا نطلب من الداعمين أن يصوروا ورقة تمرد على حسابهم وتوزيعها على المواطنيين.

ونوه، أن هناك عدد كبير من الاستمارات لم نستطع جمعها من المنازل، حيث جاءت عشرات الاستمارات بعد 30 يونيو، وهذا يدل على وعي وهمة الشعب في رفضهم للجماعة وسياستهم.

وأكد، أنه تم تجميع توقيعات من الناس على استمارات تمرد في ميدان الأربعين بالسويس لسحب الثقة من محمد مرسي، بالإضافة إلى نزول عشرات الالاف من المواطنيين بالسويس لتظاهرات 30 يونيو.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة