مصر قدمت 75% من مساعدات غزة عبر معبر رفح

مصر قدمت 75% من مساعدات غزة عبر معبر رفح

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مصر قدمت 75% من مساعدات غزة عبر معبر رفح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصر قدمت 75% من مساعدات غزة عبر معبر رفح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الشيخ إبراهيم أبو عليان، أحد مشايخ شمال سيناء، إن مصر قدمت مساعدات إلى غزة بنسبة تصل إلى 75% من مساعدات الشرق والغرب التي دخلت عبر معبر رفح إلى القطاع.

وأضاف “أبو عليان” في حواره مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج “حقائق وأسرار” المذاع على فضائية “صدى البلد” أنه لا وجود للأنفاق في سيناء منذ عام 2013، مؤكدًا أن القوات المسلحة هدمت كافة الأنفاق.

تنمية سيناء والقضاء على الإرهاب

وأشار إلى أن سيناء أصبحت خالية تماما من الإرهاب فضل جهود القوات المسلحة على مدار السنوات الماضية، متابعًا “سيناء مقبلة على التنمية، لكن يجب وضع أبنائها في رؤية التنمية بهذه المرحلة”.

وتابع “سيناء غنية بمصانع المواد الخام، على سبيل المثال يوجد مصنعان أسمنت أحدهما خاص، لن نستطيع الحفاظ على أمننا القومي دون التنمية”، لافتًا إلى أن مشروع الأنفاق يمثل نقلة كبيرة في سيناء.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة