google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

مصر في 24 ساعة| أمريكا تنفي مسئوليتها عن حادث طائرة الرئيس الإيراني.. ومساعدات مصرية تعبر من رفح إلى غزة

مصر في 24 ساعة| أمريكا تنفي مسئوليتها عن حادث طائرة الرئيس الإيراني.. ومساعدات مصرية تعبر من رفح إلى غزة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مصر في 24 ساعة| أمريكا تنفي مسئوليتها عن حادث طائرة الرئيس الإيراني.. ومساعدات مصرية تعبر من رفح إلى غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصر في 24 ساعة| أمريكا تنفي مسئوليتها عن حادث طائرة الرئيس الإيراني.. ومساعدات مصرية تعبر من رفح إلى غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يُقدم موقع الفجر الإلكتروني، ملخصًا لأهم ما تناولته برامج التوك شو، الإثنين من قضايا ومناقشات ركزت على موضوعات عدة من أبرزها تداعيات سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي  ومساعدات مصرية تعبر من رفح إلى غزة.

وزير الدفاع الأمريكي: الولايات المتحدة لم يكن لها دور في سقوط طائرة الرئيس الإيراني

قال وزير الدفاع الأمريكي، إن بلاده لم يكن لها دور في سقوط طائرة الرئيس الإيراني، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة “القاهرة الإخبارية”.

سمير راغب يقدم تحليل مهم لـ حادث الرئيس الإيراني

عقب العميد سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للتنمية والدراسات الاستراتيجية، على تفاصيل حادث وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، مشيرا إلى أن كل الطائرات بها زر لطلب النجدة، ولم يعلن الجانب الإيراني عن تلقي أي استغاثات من مروحية رئيسي. 

اللواء هشام الحلبي يكشف مفاجأة بشأن طائرة رئيس إيران المحطمة 

كشف اللواء هشام الحلبي، مستشار الأكاديمية العسكرية، تفاصيل حادث الطائرة الذي أسفر عن وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته والوفد المرافق له.

الرواية الحقيقية.. تعليق أحمد موسى على حادث مروحية رئيس إيران 

علق الإعلامي أحمد موسى، على حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان، في منطقة وعرة قرب الحدود مع أذربيجان، بمحافظة أذربيجان الشرقية شمال غربي إيران أمس الأحد.

مساعدات مصرية تعبر من رفح إلى غزة

قال رمضان المطعني مراسل قناة “القاهرة الإخبارية” من أمام معبر رفح، إنّه لا يتم تقديم مساعدات إنسانية لقطاع غزة جراء إغلاق المعابر، مشيرًا إلى وجود آلاف من شاحنات المساعدات المصرية أمام المعبر وفي شوارع رفح تحمل كل ما يحتاجه قطاع غزة.

وأضاف “المطعني”، في مداخلة مع الإعلامية شيماء الكردي عبر قناة “القاهرة الإخبارية”: “بعض هذه الشاحنات يحمل الأغذية والخضروات والاحتياجات الأساسية لقطاع غزة لازالت لا تراوح مكانها منذ أن سيطر جيش الاحتلال الإسرائيلي في السادس من مايو الماضي على معبر رفح ومنع دخول أي من سيارات المساعدات الغذائية وحركة المسافرين بشكل عام”.

أستاذ موارد مائية يكشف آخر تطورات ملء سد النهضة

قال الدكتور نادر نور الدين، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، إن مصر عندما يئست من وجود مرونة من الجانب الإثيوبي بشأن مفاوضات سد النهضة، أعلنت توقف المفاوضات منذ 6 أشهر.

زر الاستغاثة وكاميرات مراقبة.. تعرف على ضوابط النقل الذكي الجديدة في مصر

كشف النائب أحمد البدوي، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، تفاصيل جلسة الاستماع إلى ممثلي أوبر في حضور ممثلي وزارتي الاتصالات والنقل بمجلس النواب.

بعد حوادث أوبر الأخيرة.. عاجل من “اتصالات النواب” بشأن توصيات البرلمان للنقل الذكي

كشف النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات في مجلس النواب، تفاصيل ما دار في اجتماع البرلمان بحضور مسؤولي شركة أوبر.

“وصلت 45 درجة”.. عاجل من الأرصاد بشأن استمرار الموجة الحارة حتى هذا الموعد

كشف الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل الموجة الحارة التي ضربت البلاد منذ الخميس الماضي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة