مصرع 3 أشقاء بانفجار لغم قديم في الجزائر

مصرع 3 أشقاء بانفجار لغم قديم في الجزائر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مصرع 3 أشقاء بانفجار لغم قديم في الجزائر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصرع 3 أشقاء بانفجار لغم قديم في الجزائر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لقي 3 أشخاص مصرعهم ليلة أمس الجمعة في ولاية الجلفة الجزائرية عقب انفجار لغم أرضي قديم في قرية أم الشقاق ببلدية القديد غرب الولاية.

ووفقا لصحيفة “النهار” الجزائرية نقلا عن مصدر مطلع لم تكشف اسمه فإن أعمار المتوفين تتراوح ما بين 15 و18 و21 عاما، وهم إخوة من عائلة واحدة.

ولفتت الصحيفة إلى أن اثنين من الإخوة توفيا فورا جراء الانفجار، بينما نقل الثالث إلى المشفى على وجه السرعة إلا أنه وافته المنية بعد النزيف الحاد الذي أصابه.

وتجدر الإشارة إلى أن السلطات الجزائرية لم تعلن حتى اللحظة عن الأسباب الحقيقية وراء انفجار اللغم في منطقة “الصاقعة” الواقعة بقرية أم الشقاق ببلدية القديد غرب ولاية الجلفة.

وتسبب هذا الحاث بحالة هلع لدى أهالي المنطقة، فيما يرجح البعض أن الإخوة الثلاثة مروا على مكان تواجدت فيه بقايا متفجرات، ما اسفر عن هذا الحادث الأليم.

وخلصت صحفة “النهار”  إلى أن السلطات الجزائرية تجري تحقيقا جديا في حيثيات الحادث الأليم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة