مصرع ممرض شاب من الفيوم في حادث بالسعودية

مصرع ممرض شاب من الفيوم في حادث بالسعودية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مصرع ممرض شاب من الفيوم في حادث بالسعودية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصرع ممرض شاب من الفيوم في حادث بالسعودية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لقى شاب يدعي “احمد سالم هاشم” من قرية الزاوية الخضراء، التابعة لمركز سنورس، بمحافظة الفيوم، مصرعه عقب تعرضه لحادث انقلاب سيارة ملاكي، في المملكة العربية السعودية، أثناء ذهابه إلي عمله.

 

تفاصيل الحادث

عقب وقوع الحادث انتقلت سيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، ونقلت الشاب إلى مشرحة، إحدى المستشفيات بالسعودية، وبالفحص تبين أنه مصري الجنسية، ويدعى” أحمد سالم هاشم”  29 عاما،ويقيم في محافظة الفيوم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وقال صبري فضل ابن عم الشاب المتوفي، احمد سالم، إن أسرة “احمد” أصيبت بصدمة كبيرة، بعد سماع خبر وفاته.

 

وأضاف صبري بأن الشاب المتوفي سافر إلى الأراضي السعودية منذ 7 أشهر فقط، موضحا أنه خريج كليه تمريض، وتمكن من الحصول على عقد عمل باحدي مستشفيات المملكه.

وتابع أن الشاب الراحل، كان يتمتع بحسن الخلق، وحسن التعامل مع أهالي قريته، موضحًا أن السلطات السعودية صرحت بدفن ونقل جثمان الشاب إلى مسقط رأسه، دون الحاجة إلى تشريحه، نظرًا لانتفاء الشبهة الجنائية، لكونها نتيجة حادث سير، تعرض له الراحل أثناء عودته من عمله.

 

وأكد صبري بأن أسرة احمد تنتظروصول جثمان الراحل من السعودية، لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، ودفنه في مقابر العائلة بالفيوم.

 

كما تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء لنعي الشاب، داعين الله عز وجل أن يغفر له ويلهم أهله الصبر والسلوان.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة