مصرع قيادي حوثي بارز على أيدي قوات العمالقة الجنوبية في معارك مأرب

مصرع قيادي حوثي بارز على أيدي قوات العمالقة الجنوبية في معارك مأرب
مصرع قيادي حوثي بارز على أيدي قوات العمالقة الجنوبية في معارك مأرب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مصرع قيادي حوثي بارز على أيدي قوات العمالقة الجنوبية في معارك مأرب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصرع قيادي حوثي بارز على أيدي قوات العمالقة الجنوبية في معارك مأرب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لقي قيادي بارز في ميليشيا الحوثي الإرهابية، مصرعه على أيدي أبطال قوات العمالقة الجنوبية، في المعارك العنيفة التي شهدتها جبهات جنوبي مأرب اليمنية يوم أمس.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن القيادي الحوثي المدعو أبو أحمد القيسي، لقيَ مصرعه مع عدد من مرافقيه خلال تصدي قوات ألوية العمالقة للهجوم الحوثي في منطقة الجفرة الواقعة بين مديريتي “حريب” و”العبدية” بمأرب اليمنية.

وأشارت إلى أن القيادي الصريع هو قائد الحملة العسكرية التي أرسلتها ميليشيا الحوثي لتفجير الوضع العسكري في الجبهات الجنوبية في مأرب.

وكان المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية كشف في وقت سابق عن مصرع العشرات من عناصر مليشيا الحوثي خلال تصدي ألوية العمالقة للهجوم الحوثي على منطقة الجفرة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة