مصرع طفل غرقا في بحر سنتريس بالمنوفية

مصرع طفل غرقا في بحر سنتريس بالمنوفية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مصرع طفل غرقا في بحر سنتريس بالمنوفية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصرع طفل غرقا في بحر سنتريس بالمنوفية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 لقي طفل من قرية دروة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية مصرعه غرقا فى بحر سنتريس أمام قرية دروة، على الفور قام الأهالي بالاتصال بقوات الحماية المدنية.
تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بمصرع طفل يدعى يوسف.م.ص يبلغ 15 عاما غرقا فى بحر سنتريس أمام قرية دروة التابعة لمركز أشمون.

 تم انتقال قوة أمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وفور وصولهم كان قد تمكن الأهالي من انتشال جثمان الطفل، تم تحرير محضر بالواقعة ونقل الطفل إلى مستشفى أشمون لإنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن لتسليمه لذويه.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة