مصرع طفلة إثر سقوطها من أعلي سلم أثناء اللهو بالمنيا

مصرع طفلة إثر سقوطها من أعلي سلم أثناء اللهو بالمنيا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مصرع طفلة إثر سقوطها من أعلي سلم أثناء اللهو بالمنيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصرع طفلة إثر سقوطها من أعلي سلم أثناء اللهو بالمنيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لقيت  طفلة مصرعها، اثر سقوطها من أعلى سلم منزل أسرتها، أثناء اللهو بإحدى قرى مركز العدوة، شمال محافظة المنيا، تم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي، وتحرير محضر بالواقعة.

الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا اخطارًا من غرفة  عمليات النجدة، يفيد بمصرع طفلة اثر سقطوها من أعلى سلم منزل أسرتها أثناء اللهو، داخل منزلها بإحدى قرى مركز العدوة شمال المحافظة.

مصرع طفلة إثر سقوطها من أعلي سلم أثناء اللهو بالمنيا 

وعلى الفور انتقلت فريق الإسعاف وقوات الأمن إلى موقعالحادث، وتبين مصرع «ن – م – ع – م»، 20 شهرًا، مقيمة بإحدى قرى العدوة، نتيجة سقوطها من أعلى السلم.

مشرحة مستشفى العدوة بالمنيا 

تم نقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي  شمال محافظة المنيا تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة