مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادث مروري بالمنيا

مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادث مروري بالمنيا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادث مروري بالمنيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادث مروري بالمنيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين إثر انقلاب تروسيكل «بوحة»، بإحدى الطرق المارة على نطاق محافظة المنيا، حُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن إنقلاب تروسيكل   أمام قرية دلجا التابعة إداريًا لمركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا، أسفر الحادث عن وفيات ومصابين.

علي الفور إنتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة ديرمواس إلى موقع الحادث تبين وفاة شخص وإصابة 6 آخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع أثار الحادث وتسيير الحركه المرورية أمام السيارات.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة