مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالقرنة غرب الأقصر

مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالقرنة غرب الأقصر

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالقرنة غرب الأقصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بالقرنة غرب الأقصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لقي شخص مصرعه فيما أصيب 3 آخرين في حادث مروع لتصادم موتوسيكلين في البر الغربي لمحافظة الأقصر.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغًا عن حادث مروري ناحية البعيرات بمركز ومدينة القرنة غربي الأقصر، على إثر توفي شابا من الاقالتة وأصيب 3 شباب من قرية البعيرات، جراء اصطدام الموتوسيكل ببعضهما بسبب السرعة الزائدة.

وعزز مرفق الإسعاف بالبر الغربي لمحافظة الأقصر بـ5 سيارات، فيما انتقلت وحدة مباحث القرنة ورجال المرور لمحل الحادث، وتم رفع الآثار وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها، فيما نقلت جثة الشاب إلى مشرحة مستشفى حورس التخصصي، بينما إستقبل طوارئ المستشفى الثلاث مصابين لخضوعهم إلى الفحص الطبي اللازم على خلفية اشتباه كسور ونزيف داخلي وجرح قطعية بالجسم.

تم ندب الطبيب الشرعي للتصريح بالدفن، وتحرير محضر بالواقعة، وجاري إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة