مصدر مصري: إدعاءات إسرائيل حول تهريب السلاح لغزة يأتي في سياق فشلها في تحقيق أهداف الحرب

مصدر مصري: إدعاءات إسرائيل حول تهريب السلاح لغزة يأتي في سياق فشلها في تحقيق أهداف الحرب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مصدر مصري: إدعاءات إسرائيل حول تهريب السلاح لغزة يأتي في سياق فشلها في تحقيق أهداف الحرب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصدر مصري: إدعاءات إسرائيل حول تهريب السلاح لغزة يأتي في سياق فشلها في تحقيق أهداف الحرب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ متابعات /وام

أكد مصدر مصري رفيع المستوى أن إدعاءات إسرائيل بشأن تهريب السلاح إلى غزة هي محاولة لتغطية فشلها في تحرير المحتجزين وتحقيق أي تقدم في أهداف الحرب.

 

وقال المصدر، في تصريح لـ “القاهرة الإخبارية”، إن الحكومة الإسرائيلية تتبع سياسة تجويع مواطني قطاع غزة والإبادة الجماعية كوسيلة للبقاء في السلطة.

 

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد أعلن مساء أمس في كلمة متلفزة أن حكومته لن توقف الحرب إلا بعد وقف تهريب السلاح من مصر إلى قطاع غزة، ومنع حاملي السلاح من العودة إلى الشمال، والإفراج عن أكبر عدد من المحتجزين في المرحلة الأولى، مع منح إسرائيل الحق في استئناف الحرب بعد هذه المرحلة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة