مشاهدة “بدون ولا مليم”.. بث مباشر مصر × موزمبيق (1-0) يلا شوت يوتيوب Youtube بدون تقطيع

مشاهدة “بدون ولا مليم”.. بث مباشر مصر × موزمبيق (1-0) يلا شوت يوتيوب Youtube بدون تقطيع

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مشاهدة “بدون ولا مليم”.. بث مباشر مصر × موزمبيق (1-0) يلا شوت يوتيوب Youtube بدون تقطيع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة “بدون ولا مليم”.. بث مباشر مصر × موزمبيق (1-0) يلا شوت يوتيوب Youtube بدون تقطيع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مشاهدة “بدون ولا مليم”.. بث مباشر مصر × موزمبيق يلا شوت يوتيوب Youtube بدون تقطيع | كأس أمم أفريقيا 2024

مشاهدة “دون ولا مليم”.. بث مباشر مصر “الفراعنة” × موزمبيق يلا شوت يوتيوب Youtube دون تقطيع | كأس أمم إفريقيا 2024.. تذاع مباراة الجولة الأولى ضمن جولة المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا التي تنظمها ساحل العاج “كوت ديفوار”، مشاهدة محمد صلاح Mo Salah بث مباشر اليوم مصر ضد موزمبيق يلا شوت لايف الآن في بطولة أمم إفريقيا.

مشاهدة “دون ولا مليم”.. بث مباشر مصر × موزمبيق يلا شوت يوتيوب Youtube دون تقطيع | كأس أمم إفريقيا 2024

“دون ولا مليم”.. بث مباشر مصر ضد موزمبيق مشاهدة محمد صلاح Mo Salah دون تقطيع جودة عالية

ونستعرض “دون ولا مليم” بث مباشر مباراة مصر أمام موزمبيق مشاهدة محمد صلاح Mo Salah دون تقطيع جودة عالية، وكل ما يهمك من معلومات حصرية ومهمة يبحث عنها مشجعو منتخب مصر “الفراعنة”، في أولى جولاته في بطولة كأس أمم إفريقيا.

مشاهدة محمد صلاح Mo Salah.. الموعد الرسمي لمباراة مصر أمام موزمبيق بث مباشر يلا شوت اليوم

ويبحث محبو ومشجعو منتخب مصر، وعشاق كرة القدم، عن الموعد الرسمي لمباراة مصر أمام موزمبيق بث مباشر يلا شوت اليوم، والتي تذاع على الهواء مباشرة في تمام الساعة الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية ومكة المكرمة.

مجموعة منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024

وجاءت مجموعة منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا كما يلي: “مصر، غانا، موزمبيق، وكاب فيردي”، ويلتقي منتخب مصر أمام موزمبيق اليوم مشاهدة حصرية “دون ولا مليم” بث مباشر الآن، كما يلتقي منتخبي غانا أمام كاب فيردي مشاهدة بث مباشر دون تقطيع كورة لايف اليوم.

كأس أمم إفريقيا.. مصر × موزمبيق مشاهدة محمد صلاح Mo Salah بث مباشر “دون ولا مليم” يلا كوورة يوتيوب اليوم (ملعب المباراة)

وتخوض مصر مباراتها بقيادة محمد صلاح Mo Salah أمام موزمبيق في البطولة القارية، على أرض ملعب استاد فيلكس أوفوي بوانيي في أبيدجان، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2024 التي تنظمها ساحل العاج “كوت ديفوار”.

مشاهدة “دون ولا مليم”.. بث مباشر مصر × موزمبيق يلا شوت يوتيوب Youtube دون تقطيع | كأس أمم إفريقيا 2024

بث مباشر محمد صلاح Mo Salah.. القنوات الناقلة مصر × موزمبيق في كأس أمم إفريقيا 2024

وتبث شبكة قنوات “beIN SPORTS” هي التي تمتلك حقوق بث بطولة كأس أمم إفريقيا في شمال إفريقيا والوطن العربي، وتبث قناةbeIN SPORTS MAX 2 مشاهدة “دون ولا مليم” رابط سريع مباراة مصر ضد موزمبيث بث مباشر شاهد محمد صلاح Mo Salah.

مشاهدة محمد صلاح Mo Salah.. قنوات مجانية “دون ولا مليم” تبث مباراة مصر ضد موزمبيق | كأس أمم إفريقيا 2024

ويمكن لمتابعي وعشاق كرة القدم خاصة المنتخب الوطني “الفراعنة”، مشاهدة مباراة مصر × موزمبيق اليوم بث مباشر “دون ولا مليم” رابط سريع وقنوات مجانية دون تشفير لبث مباريات كأس أمم إفريقيا 2024، التي تقام في ساحل العاج “كوت ديفوار” بمشاركة 24 منتخبا مقسمة على 6 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 منتخبات ويتأهل منتخبي المركزين الأول والثاني بكل مجموعة لدور الـ16، وأفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في دور المجموعات، وجاءت قنوات التي تبث مباراة مصر وموزمبيق مجانا كالتالي:

قناة تيلي تشاد
– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 12015.
– الاستقطاب: أفقي.
– معدل الترميز: 27500.

القناة الجزائرية الأولى
– القمر الصناعي: النايل سات.
– التردد: 11680.
– الاستقطاب: عمودي.
– معدل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قناة Canal 11 HD
– القمر الصناعي: هيسباسات 30 غرب.
– التردد: 12437 -H -27500.

قناة فوكس سبورت
– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 12284.
– الاستقطاب: أفقي.
– معدل الترميز: 27500.

قناة النبأ الليبية
– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11096.
– الاستقطاب: أفقي.
– معدل الترميز: 27500.

“دون ولا مليم” مشاهدة HD.. بث مباشر مصر ضد موزمبيق في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 | شاهد هــنــــــــا محمد صلاح Mo Salah

تشكيل مصر اليوم أمام موزمبيق في كأس أمم إفريقيا 2024

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر “الفراعنة” مباراة اليوم أمام موزمبيق، في أولى مباريات الجولة الأولى للمنتخب الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 بقيادة محمد صلاح Mo Salah قائد المنتخب الوطني، برئاسة فيتوريا مدرب المنتخب الوطني، ويأتي تشكيل مصر في مباراة موزمبيق اليوم كما يلي:

– حراسة المرمى: محمد الشناوي.
– خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبدالمنعم – أحمد حجازي – أحمد فتوح.
– خط الوسط: محمد النني – مروان عطية – إمام عاشور.
– خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد – محمد صلاح.

يلا شوت بث مباشر مصر × موزمبيق في كأس أمم إفريقيا.. شاهد محمد صلاح Mo Salah | هــنـــــــا.

كأس أمم إفريقيا 2024.. ألقاب منتخب مصر “الفراعنة

وحصد منتخب مصر، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، 7 ألقاب كأكثر المنتخبات تتويجًا بالبطولة، على الرغم من عدم حصده بطولة كأس أمم إفريقيا منذ عام 2010م، إلا أن منتخب “الفراعنة” يكون متواجد دائمًا في الأدوار النهائية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة