مسلح حوثي يقتل شاب داخل محله التجاري بصنعاء

مسلح حوثي يقتل شاب داخل محله التجاري بصنعاء

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مسلح حوثي يقتل شاب داخل محله التجاري بصنعاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلح حوثي يقتل شاب داخل محله التجاري بصنعاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قُتل شاب داخل محله التجاري في العاصمة المختطفة صنعاء، السبت، برصاص مسلح ينتمي لمليشيا الحوثي في جريمة بشعة أخرى تكشف مدى تزايد عصابات السطو والجريمة المنظمة الحوثية.

 

 

 

وأفادت مصادر محلية وإعلامية، بأن مسلحًا أقدم على تصفية الشاب “جمال عبدالناصر الغيثي” بعد أن اقتحم محله التجاري في شارع المبيدات بمديرية شعوب (شرقي صنعاء).

 

 

وبحسب المصادر، فإن المسلح  الذي رجح مواطنون انتماءه إلى مليشيا الحوثي، أقدم أيضًا على نهب ما بحوزة الضحية من أموال وسلاح كلاشنكوف ومسدس وسيارة، قبل أن يلوذ بالفرار.

 

يأتي ذلك في ظل فوضى أمنية غير مسبوقة تشهدها المناطق المنكوبة بسيطرة مليشيا الحوثي، وانتشار واسع لعصابات السطو والنهب والجريمة المنظمة الحوثية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة