مستشفى حكومي في عدن يتسلم جهاز غسيل كلى

مستشفى حكومي في عدن يتسلم جهاز غسيل كلى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مستشفى حكومي في عدن يتسلم جهاز غسيل كلى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مستشفى حكومي في عدن يتسلم جهاز غسيل كلى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وفرت الجمعية الكويتية للإغاثة جهازين غسيل كلى لمستشفى الصداقة العام في عدن و مركز غسيل الكلى في مودية بمحافظة أبين وذلك استمرارًا لدعم القطاع الصحي في اليمن ضمن حملة الكويت بجانبكم.

 

يهدف المشروع إلى دعم القطاع الصحي وتخفيف الضغط على مراكز غسيل الكلى في مستشفى الصداقة العام وفي مركز غسيل الكلى مودية حيث يستقبل المركزين أكثر من 100حالة يومياً .

 

من جهته أكد المهندس عادل مختار من الجمعية الكويتية للإغاثة «أن الجمعية الكويتية للإغاثة وفرت جهازين لغسيل الكلى في مركز غسيل الكلى في مودية بمحافظة أبين ومركز غسيل الكلى في مستشفى الصداقة بمحافظة عدن، و يأتي هذا الدعم كمساهمة لرفد القطاع الصحي بالأجهزة والمعدات اللازمة لمساعدة مرضى الفشل الكلوي والتخفيف من آلامهم فمراكز غسيل الكلى بحاجة ماسة لمثل هذا الدعم نظرا لقلة الامكانيات المتوفرة وازدياد حالات الفشل الكلوي»

 

 

 

كما قدمت الدكتورة ضياء محمد مسؤولة مركز غسيل الكلى في مستشفى الصداقة العام شكرها للجمعية الكويتية للإغاثة على دعمها للمركز بجهاز غسيل الكلى كما تمنت مزيدا من الدعم للمركز بأجهزة أخرى ومواد غسيل الكلى كون المركز بأمس الحاجة لذلك .

 

و تقدم الدكتور عبد الرحمن محمد الهيثمي مدير مركز غسيل الكلى بمودية في محافظة أبين بالشكر والعرفان لدولة الكويت و للجمعية الكويتية للإغاثة على دعمها للمركز بجهاز غسيل الكلى كون الجهاز سيعمل على التخفيف من الضغط على المركز و تمنى استمرار دعم المركز كونه المركز الوحيد في محافظة أبين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة